الحفاظ على السرية مع آخر تحديثات تيليجرام

الحفاظ على السرية مع آخر تحديثات تيليجرام من أبرز المميزات التي سوف نتناولها اليوم، فإن التليجرام يعمل على توفير الكثير من الأدوات المناسبة التي يمكنك الاستفادة منها، تشمل الحذف بشكل تلقائي للرسائل التي توجد لكي لا تنسى القيام بذلك بنفسك، حيث يمكنك ضبط مؤقت يعمل على حذف تلك الرسائل وتوفير هذه الخصائص دون أي تدخل منك.

الحذف التلقائي لرسائل تليجرام

لا داعي للقلق في حالة ما إن كنت كثير النسيان في حذف الرسائل على تطبيق التيلجرام والخوف على اختراق الخصوصية، يمكنك تفعيل المؤقت التلقائي لحذف الرسائل التي يمكنك ضبطها على 24 ساعة أو ضبط حذف الرسائل كل 7 أيام من آخر رسالة قمت بإرسالها ويقوم التطبيق بحذفها في هذا الموعد، وينطبق ذلك على الرسائل التي حددتها فقط.

أي أن الرسائل السابقة للمؤقت لا يتم حذفها وتبقى كما هي في الدردشة، ويبدأ هذا العد التنازلي في حالة ارسال الرسالة لا في الوقت التي تم قراءتها فيها، ويمكنك القيام بذلك على نظام الأندرويد من خلال الضغط على الاعدادات واختيار مسح الرسائل ووضع المؤقت، أما هواتف نظام IOS ادخل على الاعدادات مع الضغط المطول على الرسائل.

أدوات اضافية على تليجرام

يمكنك اضافة أداة Widgets لمعاينة الرسائل الجديدة التي تصل إليك على الصفحة الرئيسية على هاتفك بكل سهولة، كل ما عليك أن تضغط على تلك الكلمة في الأندرويد ووضعها على الصفحة الرئيسية، أما في نظام IOS قم بالضغط على زر (+) في الصفحة الرئيسية واختر تليجرام وأضف Widgets بها.

الآن يمكنك إضافة روابط دعوة بنظام الباركود QR والتعرف على كافة الأعضاء الجدد الذين استخدموا هذا الرابط، ويمكنك عمل رابط دعوة بصلاحية مؤقتة ينتهي بالمدة التي تقوم بتحديدها.

في السابق كانت المجموعات محدودة في عدد الأعضاء الذين متاح لك إضافتهم بها، لكن الآن أصبحت المجموعات متاحة بلا حد، ذلك مع الحفاظ على إمكانية تحديد المسؤولين فقط من يمكنهم إرسال رسائل على تلك المجموعات.

هناك الكثير من إمكانيات التحكم في المحادثات وتوافر الكثير من الرموز التعبيرية الجديدة، أيضًا يمكنك الإبلاغ عن الحسابات المزيفة ومنعها من دخول مجموعاتك.

عن ns339

error: Content is protected !!