جوجل تشهد أول إصدار جديد من الهاتف القابل للطي في عام 2021

تحرص جوجل في عام 2021 على إصدار أول هاتف فريد من نوعه، حيث يتميز هذا الهاتف بإمكانية حمله في أي مكان دون أن يشاهده أحد، نظرًا؛ لأنه قابل للطي لذلك فهو من أكثر الهواتف التي سوف تحدث ضجة كبيرة في عالم الهواتف المحمولة، نتيجة لذلك دعونا نتعرف على الموعد الذي يتم إصدار الهاتف فيه، بالإضافة إلى التعرف على المميزات التي يحملها هذا الهاتف معه للمستخدم. 

موعد إصدار الهاتف القابل للطي

في الحقيقة لم يتم تحديد موعد رسمي لإطلاق الهاتف في الأسواق، لكن صرح مسئول بأنه سوف يتم إصدار هذا الهاتف القابل للطي في موعد غايته أواخر عام 2021، وفي حالة تأخر الإصدار سوف يكون أوائل العام المقبل وليس بعد ذلك. 

كما صرح روس يونج المحلل في أواخر العام الماضي، بأن العالم يمكن أن يشهد الإصدار الأول من جوجل Pixel في هذا العام، حيث تحرص جوجل على دعم نظام التشغيل الذي يعمل به هذا الهاتف القابل للطي، لكي يحتوي على العديد من المميزات التي تعد انقلاب في عالم الهواتف المحمولة. 

مميزات وأشكال الهاتف القابل للطي

يحتوي الهاتف القابل للطي على العديد من المميزات، التي تجعله الهاتف المميز لدى الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية، قامت جوجل بتدعيم هذا الهاتف حيث يعمل بنظام  Android 10 المميز، بالإضافة إلى ذلك يتميز هذا الهاتف بميزة استمرارية التطبيقات، أيضًا يتميز بالتطبيقات الغير متغيرة سواء في الحجم أو غيره، كما يتميز بالقدرة على دعم النوافذ التي تحتاج إلى تطبيقين مختلفين. 

عند النظر إلى الأشكال التي سوف يتم إصدار الهاتف القابل للطي من خلالها، فيمكن الحصول على هذا الهاتف بأكثر من شكل من خلال شركة Samsung، كما تحرص العديد من الشركات الأخرى على إصدار هذا الهاتف مثل شركة Oppo والتي تحرص على توفير على الأقل 4 أشكال من الهاتف، أيضًا تحرص Vivo و Xiaomi على توفير هذا النوع الجديد من الهواتف، بالإضافة إلى النوع الذي سوف تقوم جوجل بإصداره. 

عن salma

error: Content is protected !!