فيسبوك يطلق تطبيق يحاكي تطبيق TikTok

فيسبوك يطلق تطبيق يحاكي تطبيق TikTok لذا سوف نعرض لكم كافة التفاصيل والمعلومات الهامة الخاصة بهذا التطبيق، فأنه تطبيق مميز لعمل أغاني الراب لمختلف المقاطع الصوتية والمرئية حيث نعرض لكم الخصائص الإضافية التي يتفرد بها تطبيق Bars عن بقية التطبيقات المنافسة الأخرى، يمكنك التعرف عليه من خلال النسخة التجريبية  الخاصة به.  

تطبيق Bars

لقد أطلقت مجموعة NPE Team تطبيق تجريبي يسمي Bars وهو شبيه التيك توك لكن يتيح هذا التطبيق لجميع مغني الراب إنشاء مقاطع موسيقية خاصة بموسيقى الراب، وذلك باستخدام إيقاعات احترافية ومناسبة مختلفة عبر مقاطع فيديو.

ولقد كان هذا التطبيق الثاني الذي دشنته المجموعة NPE Team في مجال الموسيقي بعد ظهور التطبيق الأول Collab التابع لموقع techCrunch.

وهناك فرق بين التطبيق الأول والثاني حيث أن الأول كان يضيف فقط خلفية موسيقية للمؤدي، أما التطبيق الثاني يستهدف فئة محتملة من مغنين الراب الواعدين لتساعدهم في عمل مقاطع الفيديو الخاصة بهم وإبراز ادائهم بشكل أفضل وأكثر احترافية.

فإن التطبيق الجديد يوفر لهم الكثير من الايقاعات الموسيقية المختلفة التي يستطيعون استخدامها بسلاسة بصورة أكثر من رائعة حيث يقوم المستخدم بكتابة كلمات الأغاني التي يرغبون في عمل الفيديوهات من خلالها.

خصائص ومميزات تطبيق Bars

هناك العديد من الخصائص والمميزات التي يتفرد بها التطبيق التابع إلى فيسبوك عن غيرها من التطبيقات مثل تيك توك وما إلى ذلك، ومن أبرز تلك المميزات أنه يفور ترشيحات صوتية ومرئية أيضًا مختلفة تعمل على تنقية الصوت ويمكن للمغني الاستعانة بها، كما يتمكن التطبيق من عمل إيقاف مؤقت أثناء الأداء الصوتي لتسهيل عملية الضبط التلقائي.

ومن أبرز المميزات للتطبيق والتي يفتقدها تطبيق التيك توك هي طول مدة المقطع وهي تصل إلى 60 ثانية، بينما لا يتجاوز التيك توك 15 ثانية كما يتيح لكم تطبيق Bars إمكانية مشاركة تلك المقاطع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

ولقد ساهم بعض مغني الراب في عمل تطبيق Bars بحيث يكون ملائم لموسيقى الراب بشكل خاص، ولكن يعد خطوة جيدة من Facebook لدخول في المنافسة مع التطبيقات المشابهة التي تعمل في نفس المجال.                   

عن salma

error: Content is protected !!