مايكروسوفت يضيف مميزات ذكاء اصطناعي مع Word

مايكروسوفت يضيف مميزات ذكاء اصطناعي مع Word سوف نعرضه لكم في السطور التالية الكثير من التحديثات المذهلة التي تحقق طفرة كبيرة في مجال تنبؤ الكلمات، كما أننا نبرز لكم كافة الخطوات التي من خلالها يتم عمل تلك التحديات والتي تشمل إصدار مايكروسوفت ٣٦٥ وكانت تلك الخطوات سعيًا من الشركة في زيادة الإنتاجية النهائية لذا دعونا نتعرف على هذا التحديث عن كثب.

ماهية التحديث الجديد

بكل بساطة هذا التطبيق يقدم للمستخدمين خاصية مميزة وتشمل التنبؤ بالنصوص (Text Predictions) إن هذا التحديث لم يكن الأول من نوعه الذي تصدره الشركة بل قد أصدرت الشركة نسخة تجريبية في العام السابق، للتأكد من مدى فاعليتها وكان هذا حصري فقط بنسبة ٥٠% من عدد المشتركين في القنوات التي تسمى windows Beta.

بدأ التصريح بأنه في هذا الأسبوع سوف يتم طرح التعديلات على التطبيق  على إصدار مايكروسوفت ٣٦٥ بينما يتم طرح التعديل على كافة تطبيقات الوورد في الشهر المقبل استطاع تطبيق وورد بتلك الاضافة الرائعة الدخول في المنافسة مع Google Document أو مستندات جوجل وهو وفر تقنيه لها نفس المعنى تسمى الكتابة الذكية وكانت تلك التقنية متاحة عليه منذ عام 2018.

ما هي مميزات تلك التقنية مع الذكاء الاصطناعي

أبرز تلك المميزات أنه يساعد الكاتب في الحصول على طرق كتابة أكثر سلاسة وسرعة، لأنه يستنتج المعنى المقصود من سياق الكلام، كما أنه يوفر تلك الكلمات بمنتهى الدقة وفي الوقت المناسب.

ومن الممكن أن يتاح لك إمكانية تفعيل تلك الخدمة أو اختيار عدم تفعيلها بكل سهولة، حيث يمكنك تفعيلها من خلال الضغط على زر Tab وفي حال الرغبة في التوقف عن إضافتها يمكنك الضغط على زر Escape على الكيبورد.

وبمرور الوقت يكون الورد أكثر ذكاء من خلال زيادة عدد التوقعات وتفهم طريقة الكتابة والمحتوى، بالتالي يوفر الكثير من الاقتراحات المناسبة، بل يوضح لك الاقتراح الأفضل من بين هذه الاقتراحات.

تلك الخاصية سوف يتم إضافتها إلى نسخة التطبيق على ويندوز، لكن لم تعلن الشركة الموعد الذي يتم إضافته على نظام ماك، أو نظام وورد ويب، هذا بعد أن تم إضافة إلى الأخير تقنية النسخ الصوتي والتي تنسخ الصوت بشكل تلقائي.

عن salma

error: Content is protected !!